الضعف الجنسي الرجال

ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي هو حالة يعاني فيها الرجل من مشاكل عدم القدرة على الحفاظ على انتصاب ثابت لممارسة الجماع. ويسمى أيضا بالعجز الجنسي. يمكن أن يؤدي العجز الجنسي إلى جعل حياتك الجنسية صعبة إذا لم تحصل على العلاج المناسب. إنها حالة قابلة للعلاج في معظم الحالات.

أي شيء يمكن أن يؤثر على تدفق الدم يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب (ED) مثل أي مرض مزمن ، وشرب الكحول ، وضعف تدفق الدم إلى القضيب ، ومرض السكري ، والقلق ، واضطرابات الدماغ ، والاكتئاب ، وارتفاع ضغط الدم. كل هذه العوامل تساهم بشكل كبير في الضعف الجنسي. إلى جانب ذلك ، إذا كنت قد خضعت لعملية جراحية في المثانة أو البروستاتا ، أو تعرضت لإصابة في منطقة الحوض أو الحبل الشوكي أو القضيب أو كنت قد أساءت استخدام بعض الأدوية ، فقد تواجه مشكلات ضعف الانتصاب.

لدينا أفضل استشاريي علم الجنس في ويلكير أبوظبي. قد يشمل علاج الضعف الجنسي:

  • الحقن والأدوية أو مضخة التفريغ
  • يمكن التخطيط لعملية جراحية إذا كانت عبارة عن غرسة أو شريان مسدود

لتجنب الضعف الجنسي ، فإن الحفاظ على وزن صحي ، وتجنب الكحول ، والإقلاع عن التدخين ، والسيطرة على مرض السكري وتجنب تعاطي المخدرات هي طرق فعالة للغاية. يمكن أن يؤدي إجراء القليل من التغييرات في نمط الحياة إلى تحسين صحتك الجنسية بشكل كبير. يمكن أن تحافظ ممارسة الرياضة والمشي بانتظام على تدفق الدم بشكل صحيح في جسمك لتجنب الضعف الجنسي. ولكن إذا كنت لا تزال تعتقد أن الأدوية يمكن أن تحسن حالتك ، فاتصل بمستشارينا الخبراء المتاحين لمساعدتك الفورية.

موعد الكتاب

الطاقم الطبى

لدى مركز ويل كير طاقم طبي على أعلى مستوى من الخبرة العلمية والعملية ويتمتع بالكفاءة وحسن السمعة المشهود بها من عملائنا